الاثنين، 22 أكتوبر 2012

لأول مرة : احصل على " مالانهاية من الريفيرال " بأقل مجهود get referral


لأول مرة : احصل على " مالانهاية من الريفيرال " بأقل مجهود get referral


في الشركات الربحية  لا يمكنك إلا ان تكون واحدا من اثنين : ناجح جدا أو فاشل .

تحياتي للجميع ، السلام عليكم و رحمة الله . قبل أن نبدأ بأي شيء أود أن أكون أول من يشكرك على التسجيل بموقع Clixsense حيث أن هذه الدورة مخصصة لجمع الريفيرال لهذا الموقع بالأساس . كما أود أن أشكرك على زيارة مدونتنا و نتمنى أن نكون فأل حسن عليك في الربح من مواقع الضغط على الاعلانات .

أنا فخور بهذه التدوينة التي أعتبرها فاكهة المدونة لهذا الجزء من المدونة و مسرور للغاية من أنني قادر على أن أقدم لكم الطرق المفصلة التي تحتاج لمعرفتها و التي جعلتني أربح عشرات الدولارات شهريا و كل ما أفعله هو النقر على بضع إعلانات يوميا لا تتعدى النصف ساعة بالكثير .  أتصفح حساباتي في المواقع و المنتديات ، أفعل كل ما يحلو لي و في آخر اليوم أجد حسابي مليئا بالمال .
لطالما آمنت بأن النجاح في الحياة و السعادة ينبعان من فعل الأشياء التي تحبها مع الأشخاص الذين تحبهم ، و أفضل ما في الحياة أيضا هو أن تحصل على مبلغ جيد لتلبية حاجاتك مقابل أقل قدر ممكن من الجهد ، طبعا إذا كنت مبتدئا فهذا وقت الزرع و يجب عليك العمل بكد لتفرح بما ستجنيه .

لا أدعي أنني أستاذ في المجال أو عبقري انترنت . أنا فقط وجدت طرقا تعمل ! .

قبل مدة كنت مبتدئا في مجال الضغط على الاعلانات ، أضغط لفائدة الكثير من المواقع ، بعضها يدفع ، و الآخر ينصب و في آخر الشهر كنت أجني بضع دولارات لا تكفي حتى لشراء استضافة . لقد أخذت هذه المواقع مني الوقت و الجهد الكثير لأنني لم أكن قادرا حتى على جمع 5 ريفيرالات ، حاولت البحث عن طرق لجمع الريفيرال لكنني كنت أصطدم بشح الموارد خاصة العربية منها كلام فضفاض أو تخمينات تتكرر هنا و هناك لم تفدني في شيء بل زادت الطين بلة ثم اكتشفت أن السبب هو :  لأنهم لا يعرفون أيضا ! .
لقد وصل الحد بالكثيرين إلى قول أن مواقع الضغط على الاعلانات أو الشركات الربحية هي خرافة وأنها نصب في نصب و أنك لن تجني منها شيئا ، بل و يطالبون بمقاطعتها ، هل تعرف لماذا يقولون كل هذا لأنهم لا يستطيعون الربح منها ، لأنهم لا يفهمون هذه الشركات ، كيف يستعملونها ، كيف يتجنبون النصب إنهم ببساطة يجهلونها و من جهل شيئا عاداه . لماذا تستمع للفاشلين في حين يجب أن تأخذ العبرة من الناجحين .

97 % من رواد الشركات الربحية لا يجنون منها شيئا لأنهم لا يستطيعون جمع عدد كاف من الريفيرال ، لقد وضعت هذا الموضوع لأنني أريدك أن تكون من النخبة من تلك 3 % . دعني أقدم لك مثالا عن أشخاص ناجحين .
فاستروبي مدون هندي بسيط للغاية لديه عددكبير من الريفيرال على موقع كليكس سنس في الصورة كان لديه 4000 ريفيرال حاليا تغير الرقم  لا أعلم كم لديه الآن ، في القائمة أناس لديهم ريفيرالات بالآلاف أنا لدي 198 حاليا ،




 هل هؤلاء من كوكب آخر ، ولدوا بهبة اسمها النجاح ،  أم أنهم يعرفون أشياء أنت لا تعرفها ؟ و هم في الحقيقة لا يريدونك أن تعرفها ؟  أنظر كم يجني فاستروبي شهريا .





على الأقل نحن نريد حصتنا من هذا المبلغ ، لا تحاول إيهام نفسك بأنك ستجني مثله  أو حتى مثلي ، القاعدة الأساسية في الربح من شركات النت  هي الواقعية إذا لم تحصل على ريفيرالات كثيرة فسوف تستسلم كما تفعل تلك 97 % .

الطريقة الصحيحة للتعلم هي عن طريق التجربة و من التعلم لدى الناجحين في المجال . بذلت الكثير من الوقت و الجهد و المال أيضا في بعض الأحيان لأحصل على المعلومات من مصادرها ، هل تعلم أن قيمة هذا الموضوع تبلغ 20 دولار ، معلومات و نصائح ستجدها أنت هنا مجانا ! ما يجب فعله و حتى مالا يجب فعله سأقدمه لك بسعة صدر .


7 أشياء كنت تقوم بها تخسر بسببها الريفيرال . 

 سنتطرق أولا إلى الأشياء التي لا يجب القيام بها و التي تخسر بسببها  الريفيرال .

1 : موقع نصاب = ذنب لا يغتفر .

في الموضوع السابق الريفيرال ماذا تعرف عنه . عرفنا الريفيرال على أنه شخص يتسجل في موقع ما عن طريق رابط إحالتك . اعتبره هكذا و ستخسره ، في هذه الدورة الريفيرال هو إنسان ، شخص مثلي و مثلك هدفه الربح ، لذلك لا يجب أن أعطيه شركة ستنصب خلال بضعة أشهر كما يفعل الكثيرون ، يملأ لك الصفحة بالروابط لشركات غير موثوقة أو ستنصب لا محالة . نحن لا نريد من هذا الشخص أن يتسجل بل نريده أن يضغط على الاعلانات يوميا . مصداقية الموقع هي مصداقيتك نفسها و نصب الموقع يعتبره الريفيرال نصبا منك ! و بالتالي لن يثق بك من جديد و إلى الأبد ،  فكن حذرا مما ستقدم له من مواقع .

2 : اترك أصدقاءك و شأنهم  .

في بعض المدونات الربحية  و جدتهم يقولون اطلب من أصدقائك و أقاربك التسجيل . لا لا و ألف لا ، قل لي كم صديقا وفيا لديك ليقبل بضياع وقته في أشياء لا يحبها إرضاءا لك . 3 ، 4 ربما 5 نحن نتكلم هنا عن عشرات الريفيرال بل المئات ! لا تجعل صداقتك و كرامتك على المحك بسبب بضع سنتات في حين يمكنك ربح الأضعاف معززا مكرما .

3 : لا تحاول خداعه  . 

بعض الأشخاص لا أدري هل عندهم مادة رمادية أم لا يقولون للشخص تريد أكواد يوغي ، تريد شراء دومين ، تريد حساب باي بال ... إضغط هنا و احصل عليها و يديك للأونبكس و يشرح لك طريقة التسجيل أملا منه على أنك ستتسجل ، و إن حدث لن يضغط له أكثر من يوم صدقني ، الوسيلة يجب أن تناسب الغاية . يجب على الريفيرال أن يكون واعيا بالشيء المطلوب منه و هو الضغط على الاعلانات مقابل المال و ليس مقابل منفعة و بأنه لن يربح الكثير ، في ناس يضعون إثباتات لعمالقة المجال و ينسبها لنفسه أو يتحدث عن مبالغ ك 60 دولار و 90 دولار شهريا و هو نفسه لا يجني منها إلا رحمة الوالدين . بل أحيانا أسمع ب 900 دولار ، صراحة هناك أناس لديهم مخيلة تصلح لانتاج أفلام الكرتون و ليس كسب المال من مواقع السنت . كن واقيا و صريحا مع الشخص الذي سيتسجل عندك .

4 : لا تتكلم بصيغة دونية . 

الكثيرون " يشحتون " أملا في الحصول على بضع ريفيرالات ، لماذا تذل نفسك لشخص آخر و أنت تقدم له ما ينفعه . أنت مصدر القوة في هذه المعادلة و ليس الضعف ، لا تستعطفه ، لا تقل له المقولة الشهيرة التي يستعملها الكثيرون أحب لأخيك ما تحبه لنفسك ، لا تقل له مباشرة أنك ستربح منه فهو يعرف ذلك تلقائيا فلا داعي لإثارة تلك الحساسية لديه . شيء آخر، من طبع الانسان أنك حين تقدم له خدمات كثيرة مجانية يحس بالذنب و يحاول أن يقدم لك شيئا بالمقابل فاجعله يحس بأنك تسدي له معروفا . عليه أن يحس بأن ما تقدم له في مصلحته هو بالدرجة الأولى ، يجب أن يحس بروعة ما تقدم له و بشرارة الرغبة في الكسب داخلك لتنعكس عليه هو أيضا ،  من جديد لا خداع !

5 : اعتدل في الخطاب . 

إذا كان من الضروري التكلم بثقة  فإن الفارق بين الثقة و الغرور خيط رفيع ، لا تتكلم بتعالي كن لطيفا في الكلام لا تكن متعجرفا و لا سوقيا ، لا تستعمل العامية الكثير من الأشقاء المصريين على الخصوص يفعلون ذلك أملا في استعطاف مواطنيهم لكن هذه الطريقة غير مجدية .لا تستعمل مصطلح تسجل " تحتي " إنه يجعل الريفيرال يحس بأنك تحاول استعباده رغم ان هذا ليس قصدك لكن المشاعر تلعب دورا مهما في العملية .  لا تستعمل مصطلحات ك "ههههه" أو " خخخخخععع" أو " انت بتستعبط يا عم " في موضوعك ، يجب أن تبدو عليك الاحترافية ، الجدية و الالتزام فيما تقدمه و اللباقة في التعامل مع الزوار كيفما كان نوعهم شرط أساس من الاحتراف . صدقني الخطاب وحده يلعب 80 % من عملية نجاح تسجيل الريفيرال.

6 : التوقيع و الرسائل الخاصة .

بالله عليك ، من يريد التسجيل في بنر يهتف بصوت عالي انا إعلان ، يكون الزائر يقرأ  مقالا حول الاسترخاء ليجد في توقيع الكاتب تسجل في نيوبكس ؟؟ .  لا ترسل رابطك إلى بريد الناس فسيعتبرونه سبام و سيؤثر بشكل واضح على سمعتك إذا علموا مصدره .

7 : تبادل الريفيرال ، كارثة حقيقية .

بدأت هذه الأيام تكثر هذه " الفاجعة " المسماة بتبادل الريفيرال حيث يطلب الشخص منك التسجيل  بشركة عبر رابطه مقابل ان يتسجل هو في شركة أخرى تحت رابطك ، دعني أفهم الأمر لكي أحصل على 100 ريفيرال يجب أن أتسجل ب 100 موقع ، ما هذا الجنون !.
ختاما لهذه الفقرة أود أن أقول لك أنه حتى و إن جمعت القليل من الريفيرال عبر هذه الطرق فستحصل على ريفيرال غير مستهدف وبالتالي ميت و ليس حتى غير نشيط ولن يضغط لك لأكثر من أسبوع على أقصى تقدير.


كيف تحصل على عدد كبير من الريفيرال إذن ؟ 

قد تقول :  لقد ذكرت جميع الطرق و لا أعتقد أنه بقي شيء لأقوم به ، تشبث بكرسيك و استعد الآن لتأخذ المفيد سأقدم لك أشياء حتى أنا لا أريدك أن تعرفها ! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق